بحث منتوج

فئة المنتج

1200 واط مكنسة جافة ورطبة

كابل بطول 5 أمتار مع قابس VDE
  • FVC301

  • FIXTEC

الجهد االكهربى:
تكرار:
محرك:
سعة الخزان:
ماكس شفط:
ماكس تدفق الهواء:
توافر الحالة:

مكنسة السيارة الرطبة والجافة شديدة التحمل


وصف المنتج


-سعة كبيرة والتنقل: مع ما يقرب من 8 جالون (30 لترًا) من السعة لأعمالك الشاقة، يمكنك استخدام هذه المكنسة الكهربائية الرطبة والجافة لفترات طويلة من الوقت دون إفراغ الجزء الداخلي من برميل الغبار باستمرار.مصممة بأربع عجلات ومقبض قوي لسهولة الحركة والنقل.


-أداء استثنائي: تم تجهيز هذه المكنسة الكهربائية الرطبة والجافة بمحرك نحاسي، يمكن لمحرك 1200 واط أن يوفر قوة شفط كافية تبلغ 16-19 كيلو باسكال.باستخدام كابل بطول 5 أمتار مع قابس VDE مناسب، يمكنك استخدامه لإنجاز العمل الإنتاجي في المستودعات والمدارس ومراكز التسوق والحدائق.


-التطبيق اليومي: منظف ​​السجاد الرطب والجاف مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان المتانة.من السهل تنظيف الفلتر الذي يلتقط جميع الجزيئات الدقيقة مثل غبار الحوائط الجافة مما يستعيد قوة الشفط الكاملة.إنها أداة طاقة رائعة بخرطوم طويل وشفط رائع للمهام الشاقة مثل تنظيف الأرضيات وتنظيف السجاد الرطب وجمع الغبار الصناعي ونفخ أوراق الشجر.


-ملحقات المكنسة الكهربائية: تشتمل ملحقات المكنسة الكهربائية الصغيرة الرطبة والجافة بقدرة 1200 واط على قطعة واحدة من خرطوم مرن ومجموعة مقبض بطول 1.5 متر، وقطعة واحدة من أنبوب معدني مكون من جزأين، وقطعة واحدة من الفرشاة الرطبة والجافة، وقطعة واحدة من فوهة الشقوق، وقطعة واحدة من فرشاة الغبار.


معلومات المنتج  


مكنسة كهربائية للسيارةمتجر جاف بطالة


على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا
البريد الإلكتروني
هاتف
 
+ 86-25-52275196
ابقى على تواصل
مزود حلول أدوات مبتكرة ، مجموعة كاملة من أدوات الجودة ، جاهز للشحن ، OEM موضع ترحيب ، يجعلك أكثر قدرة على المنافسة.
ابقى على تواصل
Copyright © 2022 EBIC Tools Co., Ltd.. All rights reserved.