مسكن / مركز المنتجات / أدوات لاسلكية F20+ / منشار دائري لاسلكي 20 فولت 165 مللي متر

بحث منتوج

فئة المنتج

منشار دائري لاسلكي 20 فولت 165 مللي متر

  • FCCS165LFX

  • FIXTEC

لا توجد سرعه تحميل:
قطر الشفرة:
قدرة القطع القصوى:
توافر الحالة:

20 فولت  منشار دائري لاسلكي مقاس 6 1/2 بوصة

وصف المنتج

-سلامة الزناد: نحن نتأكد من أن أدواتنا الكهربائية سهلة الاستخدام وآمنة أثناء العمل.لذلك، تم تصميم زر أمان على المقبض، حتى في حالة العمل، لن يكون موضع الزر مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا، مما يسمح لإبهامك بالوصول إلى الزر بسهولة وأمان.

- القطع السلس: تعتبر ماكينة منشار الخشب هذه مثالية لأعمال الإصلاح والأعمال الخشبية مثل قطع الخشب الرقائقي والألواح، وذلك بفضل سرعة التشغيل التي تبلغ 4000 دورة في الدقيقة والشفرة الكبيرة الحادة 18T 6-1/2'(165 ملم) التي تساعدك على الحصول على قطع دقيقة وسلسة. التحكم في القطع يجعل مهمتك أسهل، وتتوفر أيضًا قطع بزاوية تتراوح من 45 درجة إلى 90 درجة لوظائف القطع الدقيقة.

-البطارية شحنت: من السهل حمل المنشار الدائري الذي يعمل بالبطارية إلى موقع العمل.يمكنك استخدام هذا المنشار الدائري المحمول باليد مع بطارية الليثيوم 20 فولت للعمل.يمكن أن تعمل لفترة طويلة على بطارية مشحونة بالكامل.يمكن شحن بطاريتنا بالكامل خلال ساعة واحدة تقريبًا ويوجد مؤشر شحن على البطارية لتتمكن من قراءته لمعرفة حالة الشحن.

ملحوظة: هذا المنشار الدائري اللاسلكي 20 فولت هو أداة عارية بدون بطارية، ولكن لدينا نفس الأداة  FCCS165LFX-14 يتضمن بطارية Li-Ion بقدرة 4.0 أمبير وشاحن، وجميع الأدوات معبأة في صندوق ملون.  

معلومات المنتج

منشار دائري لاسلكي

منشار دائري

على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا
البريد الإلكتروني
هاتف
 
+ 86-25-52275196
ابقى على تواصل
مزود حلول أدوات مبتكرة ، مجموعة كاملة من أدوات الجودة ، جاهز للشحن ، OEM موضع ترحيب ، يجعلك أكثر قدرة على المنافسة.
ابقى على تواصل
Copyright © 2022 EBIC Tools Co., Ltd.. All rights reserved.