بحث منتوج

فئة المنتج

مستوى الليزر الأخضر 5 خطوط

5-خط
  • FHLL0502

  • FIXTEC

  • وقت العمل: 1.5 ساعة 5 خطوط ساطعة بالكامل
  • وزن: 1.1 كجم
الجهد الاسمي:
دقة:
مسافة العمل:
طول الموجة:
نطاق التسوية:
نوع الليزر:
درجة حرارة التشغيل:
توافر الحالة:

أداة محاذاة الليزر الأخضر


وصف المنتج  


-أداة ليزر متعددة الأغراض: تم تصميم أداة الليزر متعددة الأغراض هذه للتعامل مع مهام التسوية المختلفة دون عناء.مسافة العمل الداخلية هي 15 مترًا، وخفيفة الوزن 1.1 كجم، وهي مثالية لبناء المنزل، واللوحات المعلقة، وتركيب الخزانات، وتبليط الأرضيات.سهل الاستخدام والتركيب والتلاعب في المساحات الصغيرة أو الكبيرة.


-معبأة في صندوق الأدوات: يجتمع التنظيم مع الراحة مع مستوى الليزر الأخضر المكون من 5 خطوط.تأتي كل وحدة معبأة بشكل أنيق في صندوق أدوات مخصص، مما يجعل من السهل تخزينها وحملها وتحديد موقعها متى احتجت إليها.يعمل صندوق الأدوات القوي على تعزيز متانة مستوى الليزر الخاص بك، مما يبقيه آمنًا وجاهزًا للعمل.


-قابلة لإعادة الشحن للاستخدام دون انقطاع: يتضمن قطعتين من بطارية ليثيوم أيون بقدرة 2400 مللي أمبير في الساعة وشاحن ويوفر ما يصل إلى 1.5 ساعة من وقت التشغيل.تم تجهيز ميزان الليزر الأخضر المكون من 5 خطوط بميزة قابلة لإعادة الشحن، مما يضمن حصولك على مصدر طاقة ثابت وموثوق لمشروعاتك.لا مزيد من الانقطاعات - قم بالشحن وحافظ على الزخم.


تتضمن قطعتين بطارية 2*2400 مللي أمبير في الساعة، قطعة واحدة من صندوق بطارية AA، قطعة واحدة من الشاحن، قطعة واحدة من النظارات، قطعة واحدة من صندوق الأدوات


معلومات المنتج  


FHLL0502_01

FHLL0502_02

على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا
البريد الإلكتروني
هاتف
 
+ 86-25-52275196
ابقى على تواصل
مزود حلول أدوات مبتكرة ، مجموعة كاملة من أدوات الجودة ، جاهز للشحن ، OEM موضع ترحيب ، يجعلك أكثر قدرة على المنافسة.
ابقى على تواصل
Copyright © 2022 EBIC Tools Co., Ltd.. All rights reserved.