بحث منتوج

فئة المنتج

loading

عربة الأدوات

الثقيلة جميع البناء الصلب.تنزلق محمل كروي على جميع الأدراج لسهولة الفتح، طلاء مسحوق ومثبتات معالجة مقاومة للصدأ؛أدراج قابلة للقفل بمفاتيح؛عجلتان دوارتان وعجلتان دوارتان للقفل؛4 أدراج، الحد الأقصى لحمل العمل 265 كجم
  • FHTC02

  • FIXTEC

المقصورة العلوية:
درج علوي (x2):
الدرج الأوسط:
الدرج السفلي:
علبة:
توافر الحالة:

عربة أدوات المتداول


وصف المنتج  


-سعة الحمل غير العادية: لقد قمنا بتوفير مساحة كبيرة لوضع الأدوات، واجتازت جميع المساحات اختبار قدرة التحمل.يمكن أن تصل سعة الحمل القصوى لأربعة أدراج ودرجين إلى 265 كجم.


-سهولة الحركة والتخزين الآمن: يمكن نقل عربة الأدوات ذات الحجم المناسب بسهولة إلى أي موقع عمل للحفاظ على قوتك البدنية، بسبب العجلات الأربع الملساء، من السهل تغيير أي اتجاه للحركة؛4 أدراج قابلة للقفل تحافظ على معظم أدواتك مرتبة ويسهل العثور عليها.


-أدراج منزلقة: مع الأدراج المنزلقة المريحة، توفر عربة الأدوات الدوارة لدينا مساحة تخزين واسعة لأدواتك وملحقاتك، مما يحافظ على كل شيء منظمًا بشكل أنيق ويمكن الوصول إليه بسهولة.من الشدات والمفكات إلى البراغي والصواميل، سيكون لديك كل ما تحتاجه في متناول يدك.


-جودة قوية: العربة مصنوعة من جميع المواد الفولاذية شديدة التحمل، والتي تتمتع بهيكل ثابت، وتمنع الخدوش والشقوق؛الأسود الفاخر أكثر مقاومة للبقع من الألوان الأخرى.سواء كنت تعمل في ورشة عمل مزدحمة أو تتعامل مع موقع عمل متطلب، يمكنك الوثوق في أن عربة الأدوات هذه ستصمد أمام قسوة الاستخدام اليومي.

FHTC02-1



على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا
البريد الإلكتروني
هاتف
 
+ 86-25-52275196
ابقى على تواصل
مزود حلول أدوات مبتكرة ، مجموعة كاملة من أدوات الجودة ، جاهز للشحن ، OEM موضع ترحيب ، يجعلك أكثر قدرة على المنافسة.
ابقى على تواصل
Copyright © 2022 EBIC Tools Co., Ltd.. All rights reserved.